مكتبت برامج متكامله


    "( الوصيه )"

    شاطر

    &رهين الشوق&
    المشرف العام
    المشرف العام

    ذكر عدد الرسائل : 10
    المزاج : مرتاح ومستانس
    دولتي :
    تاريخ التسجيل : 02/02/2008

    "( الوصيه )"

    مُساهمة من طرف &رهين الشوق& في الأحد فبراير 03, 2008 4:15 pm

    "( الوصيه )"
    كان هناك رجل ميسور الحال وكان يعيش هو وزوجته بسعادة لا تخطر على بال أحد. وكان يسكن معه والده
    وفي أحدى السنين توفي والده وحزنوا عليه حزنا شديدا.وبعد فتره من وفاة والده ذهبوا الى غرفته فوجدوا وصيه من الأب لأبنه . مكتوب
    عليها لاتفتح هذه الوصيه حتى لاتجد ماتأكل. ومن أمانة الأبن نفذ ماطلبه منه والده. ولكن فضول زوجته أرادت
    أن تعرف مافي هذه الوصيه. وعندما ذهب زوجها بحثا عن قوته وقوت أبناءه . تسللت الزوجة الى غرفة والده وفتحت الصندوق وقرأت الوصيه. وماكان من رد فعلها بعد علمها مافي الوصيه أن طلبت من زوجها بعد عودته الطلاق. فرفض ولكنهاأصرت وهربت الى أهلها. فذهب ليرجعها الى بيتها ولكنها أخبرت أهلها ماقرأت بالوصيه.
    وماكان من أهلها حين أتاهم زوجها إلا أن طلبوا منه أن يطلق أبنتهم وطردوه من البيت . ولكن لم ييأس من أن ترجع له زوجتة لأنه يحبها حبا
    شديدا. فقرر أن يذهب الى القاضي ليرجع له زوجته. فطلب القاضي منه ان يمهله يومين ليعرف السبب. ولما عرف القاضي قصة الوصيه من الزوجه .غضب وأرسل لأحضار الزوج فطلب منه ان يطلقها في الحال وطرده من
    المحكمه. ولكنه لوفائه لأبيه لم يفكرأن يقرأ الوصيه ويعرف مابها. ولماذا زوجته وأهلها والقاضي بعد معرفتهم بما فيها طردوه وبينوا له الكره. فذهب الى حاكم البلده وإشتكاهم عليه.فأحضرهم الحاكم ليعرف ماهو السبب.
    فحضروا وطلبوا من الحاكم أن يخرج
    الزوج من القصر حتى يخبروه مافي الوصيه. فطلب منه ان يخرج فخرج وأخبروه بما في الوصيه .ولما علم بمافيها ثار غضب الحاكم وأمر من الحراس أن يأتو بالزوج.
    ولما أتا الزوج أمره بأن يطلق زوجته وأن يخرج من البلده .والا سوف يقتلة فيأس الزوج المسكين من حياته وقرر أن يرحل من بلدته التي عاش بها أحلى أيام عمره .وهو متمسك بطلب والده على الا يعرف مافي الوصيه. فسافر عن طريق البحر مع شيخ كبير بالعمر على قارب ذلك الشيخ.
    ولما أصبحوا في وسط البحر
    سأله الشيخ عن سبب رحيله من بلدته التي أحبها.
    فأخبر الشيخ بقصته مع زوجته وأهلها ومادار بينه وبين القاضي والحاكم .
    وأن سبب هذا كله الوصيه عندما قرأتها زوجته وأخبرت بهاكل هؤلاء فسأله الشيخ هل تعلم مافي الوصيه فقال لا فسأله وماسبب ذلك
    فأخبره بأن والده كتب عليها أن لا تفتحها حتى لا تجد ماتأكله. فقال: الشيخ هل هي معك. قال: نعم .فقال: إلي بها لعلي أجد لك حلا. فأعطاها الشيخ بعد ماطلب منه أن يقرأها لوحده. فوافق الشيخ فأخذها وذهب الى مقدمة القارب فقرأها الشيخ.وتغيرت ملامح وجهه! وعندما أنتهى من قراءتها صرخ صرختا قويه ورمى بالوصيه على الرجل .وألقى بنفسه في البحر .فجن جنون الرجل من تلك الوصيه فقرر أن يقرأها.
    فأخذها.................؟
    ولمعرفة مافي الوصيه ماعليك
    إلا الإتصال على الرقم
    {"،،،،3؟4؟6؟0553،،،،"}
    {...نـــــــــــــواف...}

    هههههههههههههههههههههههههههههههه

    ملطوووووووووووووووووووش

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 7:35 am